السبت، 4 يوليو 2015

تجربتي ومشترياتي من اي هيرب أعشاب ومكملات وفيتامينات وبروتين

السلام عليكم اليوم انا متحمسة اشارككم تجربتي الشرائية ومشترياتي من  موقع iHerb  في موقعنا موقع آيهيرب بالعربي.

تجربتي ومشترياتي اعشاب ومكملات وفيتامينات من اي هيرب iHerb

نبدأ بعرض صور الشحنه اول ماوصلتني من اي هيرب

تجربتي ومشترياتي من اي هيرب اعشاب وبروتين



تجربتي مع اي هيرب


من فرحتي اخذتلها اكثر من صورة لما وصلت واستعجلت مامداني ارصها وارتبها


تجربة منتجات


والان نبدأ بعرض المنتجات وشرحها


حبوب زهرة الربيع من اي هيرب

Deva, Premium Vegan Evening Primrose Oil كبسولات زيت زهرة الربيع المسائية

iherb-arab.blogspot.com هذي حبوب زهرة الربيع المسائية. رووعه للنساء حسيت بالفرق لما استخدمتها. اكيد سمعتوا فيها وانها مفيدة للنساء بشكل عام من ناحية صفاء البشرة وتعديل المزاج وتخفيف الام الدورة الشهرية. وتمتاز هذي الكبسولات تحديدا بميزة رائعه وهي احتوائها على الاوميقا 3. iherb-arab.blogspot.com
صورتها لكم من الداخل لعيون صديقات موقع اي هيرب بالعربي:

تجربة كبسولات زهرة الربيع من اي هيرب
كبسولات زهرة الربيع المسائية من الداخل

ان شاء الله انها واضحه والمعذرة على رابط موقعنا اللي بالصورة حاولت انه مايغطيها بالكامل بس سبب وضعه طبعا معروف وهو ان بعض المواقع ياخذون الصور وينسبونها لنفسهم وهذا شيء غير مقبول. المهم عزيزتي اذا تبين شرح اكثر لحبوب زهرة الربيع بتلقينه بالفيديو اللي حطيته باليوتيوب وشرحت فيه تجربتي مع موقع اي هيرب، تفضلي زوري هالصفحة مشترياتي باليوتيوب الحمدلله حسيت بتحسن كبير بعد استخدامها .. بس ضروري الاستمرار عليها لمدة معينه عشان تشوفين النتائج.
نزلت عنها تجربة كامله بالصور ادخلي هنا: فوائد حبوب زهرة الربيع للمزيد عن تجربتي معها
السعر: 37.58 ريال سعودي




اكناسيا من اي هيرب

Olympian Labs Inc., Premium Echinacea

حبوب الاكناسيا جودة عالية ونباتية

اذا شفتي الفيديو اللي ذكرته بمنتج زهرة الربيع بتلقين اني شرحت عن هالمنتج الرائع اكناسيا..جربتها انا واختي .. والوالد هوا اللي نصحنا فيها لما جاتنا فترة زكمنا فيها وعانينا من الانفلونزا.
والحمدلله النتيجه جميله بس تحتاج منك الاستمرار لمدة اسبوع على الاقل خلال معاناتك من هذي المشكله. لاتفعلون مثلنا وتتركونها بعد اليوم الاول من ملاحظة التحسن لان لاحظنا للقضاء على الجرثومة وتقوية المناع يلزم علينا الاستمرار بأخذها على الاقل اسبوع حتى تزول الاعراض تماما. هذي الحبوب جميلة جدا للناس اللي يعانون من الانفلونزا والزكام المتلازم.
نزلت تجربتي معها كامله بالصور و مع فوائدها بالكامل هنا بالمدونة: تفضلوا بزيارة صفحتي هذي: فوائد الاكناسيا للمزيد عن تجربتي معها.
رائعة بمعنى الكلمة تساعدك على تجاوز مرحلة الزكام والعطاس المتكرر. اذا كنتي تعانين من هالاعراض فانصحك بهالعشبة الاكناسيا ترفع المناعه بالجسم. وهذه صورة كبسولات الاكناسيا صورتها لكم من الداخل لتشاهدونها بشكل اوضح:

عشبة الاكناسيا من اي هيرب
كبسولات عشبة الاكناسيا من الداخل
وهذا بعض ماقرأته عن هذي العشبة الرائعة:
ينصح عادة بتناول نبات القنفذية (أو الإكناسيا) لإيقاف الزكام أو سيلان الأنف أثناء فصل الشتاء، وهي فصيل من النبات موطنه الأصلي أمريكا الشمالية: المصدر بي بي سي
السعر: 28.80 ريال سعودي



تجربة بذور الشيا

Salba Smart Natural Products, Chia Seeds Boost, Whole Seed بذور الشيا حبة كاملة

iherb-arab.blogspot.com بذور الشيا. عجبتني مرره خصوصا اني ابحث هالايام عن اشياء مفيدة للبشرة والشعر.. تدري ان هذا المغلف الصغير واللي سعره ريالين وشويه يحتوي على 3.425 ملجم من الاوميقا 3 ؟ .. صح اقرأوا اللي على المغلف وتعرفون معلومات اكثر ..منها انه يحتوي على 3 جرام بروتين و5 جرام الياف ومكتوب على المغلف كالسيوم وبوتاسيوم وفيها 70%  بروتين .. ماشاء الله عرض مايتفوت الصراحه ..بس طعمها عادي..احس مالها طعم.. انا بحثت في النت عن بذور الشيا ولقيت فوايدها للبشرة والشباب ومنها هذا الموقع الرائع لفوائد بذور الشيا ومما قرأت: بذور الشيا أو التشيا، يطلق عليها بالعربية بذور القصعين أو المريمية، تشيا هو النوع الإسباني من المريمية.
السعر: 2.26 ريال سعودي




تجربتي زبدة الفول

Peanut Butter & Co., Smooth Operator, Creamy Peanut Butter زبدة الفول السوداني الكريميه

iherb-arab.blogspot.com زبدة الفول السوداني .. من ألذ انواع الزبدة اللي جربتها .. طعمها يجنن وكريمي .. اللي جذبني لها انها ماتحتوي على مواد حافظة والوان وغيره .. مكتوب عليها انها لاتحتوي على كوليسترول .. وفيها 7 جرام بروتين و 2 جرام الياف ..اهم شي ان البروتين عالي فيها .. انا احطها بساندويش توست و احط معاها عسل .. طعم رائع. (مدونة اي هيرب بالعربي)
السعر: 20.54 ريال سعودي
ملاحظة: لايفوتك تجربتي مع النوع الثاني وهو زبدة الفول السوداني مع الشكولاتة الداكنة من خلال هذي الصفحه تجربتي من اي هيرب.



تجربتي مع الفيتامينات
Paradise Herbs, ORAC-Energy, Earth's Blend, One Daily Superfood Multivitamin, No Iron

فيتامينات متكاملة يومية سوبر فود بدون حديد

iherb-arab.blogspot.com فيتامينات متكاملة تاخذي وحدة باليوم وتكفيك لمدة شهر ..مادري ايش اقولكم عنها ..مرره روعه..اخذتها واخترتها لاني اثق بالمنتجات النباتيه وخصوصا ان هالمنتج حائز على جائزة افضل مكملات وفيتامينات كما هو مذكور على العلبه .. تحتوي على بروبايوتيكس المعروفه بطرد الباكتيريا الضارة من المعدة وتحسين الهضم وتحتوي على خضار ومعادن وفيتامينات بالاضافة للاعشاب المفيدة لصحة الانسان وفيها مضادات اكسدة قوية ومنظف للكبد بالاضافة ل100 ملجم فيتامين سي..iherb-arab.blogspot.com اخذتها لاني دايما ابحث عن منتجات تساعد على تنقية بشرتي وتعطيها نعومة وصفاء زي بشرة الاطفال، انا ارشحها انها تكون افضل فيتامينات لنا احنا البنات ..حتى شكل العلبه كيوت هههه .. بس للاسف دايما تخلص من الموقع ..ماتلقينها بسرعه بموقع اي هيرب ..انتي شيكي باستمرار واذا كان حظك حلو بتلقينها متوفره ان شاء الله :)
السعر: 35.21 ريال سعودي




تجربتي مع بذور الكتان

Barlean's, Forti-Flax بودرة بذر الكتان

iherb-arab.blogspot.com هذا بذر الكتان .. فوايدة كثيرة جدا .. هي عبارة عن بودرة تحطيها مع السلطه او الاكل او حتى العصير ... ماشاء الله مليان فيتامينات ومعادن واوميقا 3 و بروتين ..بالاضافه للالياف .. يعني متكامل .. لايفوتك ..انا اخذته عشان بشرتي..ابغاها تتحسن ..سمعت بنات يمدحوها باليوتيوب فقلت اجربها..iherb-arab.blogspot.com حسيت بتحسن بسيط بس مادري لازم استمر عشان اشوف النتيجه بوضوح.. وهذي صورة منتج بذر الكتان من الداخل:
شكل تجربة بذور كتان

iherb-arab.blogspot.com على فكرة الي تدور على التخسيس ترى قرأت ان بذر الكتان مفيد لتنحيف الجسم والتخسيس.. وهذا رابط تجربتي مع كاملة: فوائد بذر الكتان .. اذا حبيتي تجربيه جربيه وان شاء الله يفيدك.
السعر: 27.48 ريال سعودي




تجربة شامبو اي هيرب
Hugo & Debra Naturals, Balancing Shampoo, Tea Tree & Lavender
شابمو شجرة الشاي واللافندر من هيوقو اند ديبرا
iherb-arab.blogspot.com يجننن الشامبو هذا ..ريحته اعشاب ولافندر ..والاهم انه خالي من الكيماويات وطبيعي ميه الميه .. انا اخذت الصغير باجربه اول.. بس عجبني مرره وناويه اشتري الحجم الكبير .. اذا تبغي شرح اكثر عنه شوفي فيديو اليوتيوب الي حطيت رابطه فوق.
السعر: 8.10 ريال سعودي




تجربتي مع اعشاب اي هيرب
Now Foods, Hawthorn Extract
iherb-arab.blogspot.com نبات أو خلاصة اعشاب الزعرور البري لأمراض القلب .. طبعا هذا اخذته للوالد الله يخليه وهو مفيد لعضلات القلب جدا .. والناس اللي عندهم امراض القلب. اشتريته من قبل واتكلمت عنه بشكل مفصل بوحده من تجاربي. ادخلي هالصفحة مشترياتي الزعرور للقلب للمزيد من التفاصيل عنه.
السعر: 33.58 ريال سعودي




تجربتي مع حبوب الكركم
Kroeger Herb Co, Turmeric, 100 Veggie Caps
iherb-arab.blogspot.com كبسولات او حبوب الكركم .. اخذتها للوالد لانها مضادات اكسدة قوية. نباتيه وجودتها عالية.
طريقة الاستخدام:
حبتين ثلاث مرات باليوم بعد الوجبات.
السعر: 31.36 ريال سعودي





تجربتي مع قفاز اي هيرب
If You Care, Household Gloves, Medium
iherb-arab.blogspot.com اخذتها لأمي عشان تغسل الصحون وهيا مرتاحه .. قفاز غسيل صحون حجم وسط .. ماشاء الله قوي وتحمله عالي .. عجب امي مرره .. وينفع لاعمال المنزل الاخرى.
السعر: 14.17 ريال سعودي

ادخلي هالصفحه منتجات البروتين فقط اذا كنتي تبحثين عن افضل انواع البروتين الخالص اللي رشحته من اي هيرب

واشوفكم بتجربة مشتريات ثانيه من موقع اي هيرب بالعربي
ولاتنسين تعطيني لايك ..تلقين الزر تحت هذي المشاركه لونه ازرق ..
وانزلي تحت تلقين رابط طريقة الشراء من موقع ايهيرب .. ان كنتي تريدين معرفة الطريقة