الجمعة، 4 أبريل 2025

ماهو موقع اي هيرب الاصلي بالعربي؟

موقع اي هيرب بالعربي الأصلي لأفضل تجارب المنتجات مع مدونة iHerb
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم لكم فكرة عن ماهو اي هيرب موقع اي هيرب الاصلي. هذا الموقع الرائع للتسوق والشراء عبر الانترنت اي هيرب الأصلي iherb.com والذي تأسس عام 1996 ميلادي وبدأ اي هيرب اولا بالترويج للعشبة الشهيرة St. John's Wort ولذلك تم اطلاق اسم iherb على هذا الموقع الذي يقدم على افضل المنتجات الطبيعيه في العالم.

ملاحظة: يمكنكم تحميل الآب او البرنامج الخاص باي هيرب من هذا الرابط تحميل برنامج اي هيرب.

ماهو اي هيرب؟

اي هيرب هو موقع تسوق امريكي للشراء اون لاين من الانترنت ويعتبر من ظأفضل المواقع للشراء عبر الانترنت وهو البوابة للمنتجات الصحية العضوية و الطبيعية الأصلية الخالية من الكيماويات مثل الفيتامينات والمكملات الغذائية والعسل و جميع أنواع الأعشاب ومنتجات مضادة للأكسدة والديتوكس ومنها منتجات ايرب للبشرة والشعر. وبالطبع لديهم المنتجات الاخرى من مستحضرات تجميل او طبخ او عناية بالطفل وكل مايخص حواء من افضل المنتجات للبشرة وللشعر مع تخفيضات و عروض مميزة تختص فقط بعملاء ايهيرب.

ببساطة شركة اي هيرب iHerb هي الأفضل في مجال المنتجات الطبيعية العضوية حاليا ولذلك تمت تسمية موقعهم iHerb مستمد من الاعشاب. وكثير من الناس يستفيدون من خدمات اي هيرب ومنتجاتهم في التداوي بالاعشاب. اذا كنتم تريدون تعرفون المزيد عن طب الاعشاب تفضلوا هالصفحه: فوائد الاعشاب او هنا: herbs health benefits لمعرفة المزيد. وقد ضمنت في مدونتي هذي مدونة ايهيرب بالعربي العديد من الاعشاب المفيده وبعض تجاربي معها (تجدونها بقسم اعشاب وعلاج هنا بمدونة اي هيرب بالعربي)

كما أن لدى اي هيرب نظام خدمة عملاء متكامل وممتاز للرد على استفسارات واسئلة العملاء. بالاضافة لسياستهم في استرجاع المنتج التالف وغيرها من الخدمات الرائعه.

اي هيرب بالعربي

والان موقع اي هيرب الأصلي يقوم ببيع اكثر من 35000 منتج من ماركات عالمية 100℅ متنوعة منها مكملات غذائية وفيتامينات ومنتجات عضوية صحية وطبيعية بالاضافة الى افضل الاعشاب والادوية لعلاج الامراض بطريقة طبيعية وغير ذلك من مكياج وكريمات ومنتجات تجميل وعناية بالبشرة والشعر ويعتبر اكثر من صيدلية لانه يوفر منتجات عطارة مثل البهارات وأدوات طبخ ومنتجات غذائية عديدة لا تحصى. ولا ننسى ان لديهم مكتبة مجانيه للكتب التي تشرح بعض الاعشاب او كيفية علاج بعض الامراض ولأطباء وكتاب معروفين.

لماذا اي هيرب؟

1. اسعار مميزة بموقع اي هيرب بنسبة 100%
يقومون على الدوام بعمل تخفيضات وتلاحظون ان المنتج اما انه مخفض او بسعره الحقيقي الذي بالشركه الرئيسية 1، وليس لديهم اسعار مرتفعه او مزيفة مثل كثير من المحلات او مواقع الانترنت التي تريد كسب مادي فقط، فموقع اي هيرب يهتم بكسب العملاء ورضاؤهم اكثر من الكسب المادي وهذا من تجربتي معهم دايما يعتذرون اذا حصلت مشكله ويعوضونك، وسيأتي الكلام بهالباب بأحد النقط القادمه.
2. جودة منتجات اي هيرب اكثر من 30000 منتج iHerb
آيهيرب لديهم الكثير من المنتجات العضوية الخام وجميع منتجاتهم موضح عليها تاريخ الانتهاء. وهم يضمنون سلامة المنتج وجودته بسبب ان المنتجات مخزنة في بيئة مكيفه بعيدا عن الحرارة وعوامل الجو التي تضر المنتجات ولذلك اي هيرب يحرصون على ابقاء المنتج طازج بعد شراءه من الشركة المصنعة 2. مشترياتي من اي هيرب دائما توصل سليمة.
3. سياسة الاسترجاع من اي هيرب للعملاء
يمكنك استرجاع المبلغ اذا لم يكن بمستوى جيد او كانت به مشكلة كتسرب او غيره، فقط قم بتصوير المنتج وارسال الصورة لهم وسيتم ارجاع المبلغ اليك فورا. اذكر تجربة حصلت لي وهي نادره ماتحصل منهم ولاعمرها حصلت معي بعد كذا الحمدلله. اللذي حصل ان شحنتي اتأخرت علي. اظن المشكله كانت من DHL. ولكن على الفور iHerb كانوا قمه بالتعامل معي: أعادوا لي مبلغ الشحن وطلبولي من جديد مع شحن مجاني على حسابهم. ووصلني ب4 أيام فقط. وقتها عرفت انهم متميزين وانهم شركة موثوقه يهتمون بعملائهم. هذه تجربتي مع موقع اي هيرب وكثير اشخاص يمدحونهم من هذه الناحية لكن احيانا يكون فيه تأخير وله اسبابه. مثلا في تجربتي الاخيرة معهم وزعت طلباتي على 3 كراتين او صناديق ولاحظت ان كرتونين منهم انشحنوا بنفس اليوم وعطوني فورا ارقام تتبع الدي اتش ال. لكن الكرتون الثالث مادري ليش سبحان الله اتأخر لليوم الثاني والظاهر انه يحتوي على منتجين غير متوفرين عندهم بنفس المصنع وياخذ وقت حتى مايوفرونهم لاني لما دخلت على تفاصيل الشحنه هذي لقيت منتجين منهم Pending (يعني في الانتظار) والباقين خلصوا وجاهزين. فاعتقد سبب تاخيرهم يوم واحد بشحن الطلب له علاقة بتوفير المنتج.
4. تعامل عالمي في مستودع اي هيرب في California
يعملون بأمانه لانهم شركه ضخمه لا يهتمون بالكسب المادي فقط كمعظم الشركات الصغيرة ومستودعهم مكيف دائما لضمان جودة المنتجات ولديهم نظام الكتروني هائل لتنظيم السلع والشحنات بالاضافة الى العاملين الذين يجهزون لنا الطلبات ويضعونها بالكراتين وهذا فيديو لمستودع اي هيرب وكيفية عملهم، خذوا جوله بمستودعهم في Moreno Valley, California:
https://youtu.be/_k45CCqnLSE
5. خدمة العملاء بموقع iHerb.com
لديهم نظام خدمة عملاء متكامل مثل مراسلة بالايميل وشات ونظام التذاكر. والرد يأتيك سريعا. اذا عندك اي مشكله بطلبك أو استفسار أو اذا طلبك وصل ناقص أو تالف راسلهم او اتكلم معهم بالشات وهم متواصلين 24 ساعه.وهذا رابط مباشر للشات او المحادثة المباشرة معهم باللغة الانجليزية طبعا: اضغط هنا لدخول الشات مع اي هيرب.
  • رقم تلفونهم: Monday - Friday 8:00 AM to 5:00 PM (Pacific Time) Phone: +1 951-616-3602

  • بريدهم الالكتروني: info at iherb . Com تراسلهم عليه في حال وجود استفسارات او مشاكل متفرقه.

  • بريدهم verify at iherb dot Com يرجى مراسلتهم على هذا الايميل في حاله واحده اذا حصلت مشكلة خطأ بعنوانك بهالشكل: Undeliverable, Address Issue. معنى هذه الرساله ان الشحنه غير قابلة للتسليم او لايمكن ارسالها لأن عنوانك فيه مشكله. والحل انك تراجع اسم المدينه والمحافظه بالانجليزي. ابحث عن اسم مدينتك او محافظتك بقوقل باللغه الانجليزيه. لازم السبلينق او التهجئه تكون صحيحه 100% مثلا مدينة Jeddah محافظتها Makkah والرمز البريدي غير مهم انا دايما احطه 0000 خليه كذا عشان ماتظهر رسالة الخطأ افضل أو حط الرقم اللي تعرفه اذا كان صحيح. وبعد ماتتاكد ان عنوانك صحيح راسلهم على البريد اللي ذكرته لك وقولهم ان بياناتك صحيحه. ممكن تخلي رسالتك مختصره بهالشكل:

  • Dear iherb, I'm getting an Address Issue error and I am sending you this email to verify that my address is correct. Kind Regards
وايضا يجب ان تتأكد انك اخترت بلدك من البداية لما سجلت عندهم مثلا السعودية: Saudi Arabia
6. لدى اي هيرب أفضل المنتجات مع Super Brands
لدى موقع اي هيرب قسم خاص بافضل الماركات يسمونها Super Brands لمنتجات يصممونها بأنفسهم وبعضها تأتي مع ضمان ذهبي 100% وهذا الرابط الخاص بها: اضغط هنا لمشاهدة صفحة ماركاتهم المميزة.
7. عروض خاصة وتخفيضات اي هيرب Iherb special offers
لديهم قسم خاص ماشاء الله دايما ينزلون فيه التخفيضات والعروض الخاصة (لفتره محدودة) وبعدين تنتهي. احيانا ينزل سعر المنتج الى اقل من دولار ومره قلت خليني اشيك على الصفحة ولقيت واحد من المنتجات نزل من 11 دولار الى الدولار تقريبا و طبعا بسرعه ضميته الى مشترياتي الباقية، فعلا فرصة لاتفوت. اضغط هنا لمشاهدة صفحتهم للتخفضات.


8. كود خصم اي هيرب الخاص لدى آي هيرب
كود خصم دائم وهو;PPT610 بالاضافة لكود الخصم الاضافي لآيهيرب SA2019 يعطيكم خصم 10% على اجمالي المشتريات.
9. شحن رخيص من اي هيرب يسمى Shipping Saver
تكلفة الدفع والشحن في موقع ايهيرب تعتمد على وزن الشحنة وشركة الشحن وقد تزيد التكاليف للشحن بسبب سياسة 5% ضرائب جديده للسعودية. ولاحظوا ان بعض منتجاتهم بها توفير الشحن او Shipping Saver.



مدونة اي هيرب

اتمنى لكم شراء ممتع :) للمزيد من التفاصيل 5 ( بالصور ) ادخل هالصفحة في مدونة اي هيرب: شرح طريقة الطلب و الشراء من موقع اي هيرب بالصور .

هذا كل شيء من مدونة اي هيرب بالعربي ويمكنكم معرفة المزيد عن افضل منتجات ايهيرب من خلال الصفحات التالية اي هيرب افضل منتجات البشرة او اي هيرب افضل منتجات الشعر او تمبلر ايهيرب او الاطلاع على منتجات الاطفال من خلال اي هيرب افضل منتجات الاطفال
او ادخل هالصفحه لشرح على اليوتيوب بالتفصيل: شرح التسجيل والشراء بسرعه يوتيوب. ويمكنكم تصفح المدونة لمعرفة المزيد عن المنتجات وتجارب منتجات اي هيرب.

هذه احدث تدوينة