الأربعاء، 26 أغسطس 2015

حبوب علاج الام الدورة الشهرية من اي هيرب مع شاي واعشاب

مشاكل واضطرابات الدورة الشهرية تعاني منها الكثير من البنات خصوصا في مرحلة البلوغ والسن المبكر وتستمر عند البعض لفترة طويلة جدا وتخف تدريجيا عند بعض النساء مع التقدم بالعمر. اقدملكم افضل منتجات علاج آلام الدورة الشهرية او الحيض من موقع اي هيرب الامريكي مثل شاي الدورة يوغي وغيره.
حبوب طريقة علاج الام الدورة الشهرية ومنتجاتها من اي هيرب
حبيت اعطيكم فكرة عن افضل منتجات طبيعية لعلاج الدورة الشهرية واللي تقدرون تشترونها من موقع الملايين المفضل موقع اي هيرب الامريكي.

ماهي افضل منتجات علاج الدورة الشهرية في اي هيرب؟


شاي علاج الم الدورة الشهرية من يوغي
Yogi Tea, Woman's Moon Cycle, Caffeine Free, 16 Tea Bags, 1.12 oz (32 g)

شاي  الدورة الشهرية للمرأة خالي من الكافين من يوقي 16 كيس

من روائع شاي يوقي او كما يسميه البعض يوغي، هذا الشاي يخفف اعراض والام الدورة الشهرية البيريود او عسر الطمث خصوصا البنات الي يحسون بالعصبيه والتوتر لما تجيهم الدورة فهذا الشاي يحسن المزاج المتعكر اللي يصاحب الدورة احيانا. (مدونة اي هيرب بالعربي)
كثير بنات يمدحونه وينصحون بشراءه وتقدرون تشوفون تعليقهم بتقييمات اي هيرب عن طريق الضغط على رابط الشراء بالاسفل، وحده تقول انه دايما بشنطتها وصارت ماتستغني عنه وتنصح كل بنت تشربه ايام الدورة لانه ريحها كثير.

ماهي فوائد شاي الدورة الشهرية ومانز مون سايكل؟

  • مكوناته مرخصة عضوية ومصنوع من اوراق توت العليق او التوت الاحمر Raspberry وهو مضاد اكسده فوائده عديدة للبشرة والجسم. (مدونة اي هيرب بالعربي)
  • يعالج الام الدورة لانه يحتوي على مكون موجود في دواء اعشاب صيني تقليدي ويسمى ب Dong Quai والذي يسمى بجنسنج النساء لانه يعطي قوة للجسم ايضا:) معلومة جميله جدا اتمنى تعجبكم.
  • يجعلك تسترخين بسبب البابونج ورائحته الموجودة بهذا الشاي.
  • مريح للاعصاب وتوتر الدورة لأنه يحتوي ايضا على شجرة بنفسجيه جميلة جدا وحبيت شكلها وهي مشهورة باستخدامها بالادوية وخصوصا بعلاج اعراض الدورة الشهرية ومشاكلها واسمها شيست تري بيري Chaste Tree Berry ومعناها اعتقد شجرة التوت الطاهرة او المحصنة العفيفة:) (مدونة اي هيرب بالعربي)
وهذا شكل الشجرة الجميلة مادري بس نفسي تشاركوني وتشوفوا شكلها:
شجرة علاج الام الدورة الشهرية
شكل شجرة علاج الدورة

ماهي طريقة استخدام شاي علاج آلام الدورة؟

اغلي الماء لمدة 5 الى 10 دقائق ثم ضعيه بالكوب مع كيس واحد من هذا الشاي، (مدونة اي هيرب بالعربي)
 وممكن تخلي قوة الشاي اكثر بوضع كيسين للاستفادة القصوى منه ان كان ألم الدورة قوي جدا ومتعب.
اشربي من كوب الى 3 اكواب يوميا اذا كنتي بتشربينه بالايام العادية ومن 4 الى 5 اكواب يوميا خلال ايام الدورة او العادة الشهرية.
( تقييمه عالي في اي هيرب ومن الافضل مبيعا )
السعر: 16.81 ريال سعودي
لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا


استروجين يعالج الام الدورة الشهرية
Nature's Way, DIM-plus, Estrogen Metabolism, 120 Veggie Caps

استروجين ميتابوليزم 120 كبسولة

طبعا قبل مانتكلم عن هذا المنتج لازم نعرف انه من أسباب الام ومشاكل الدورة هو اختلال التوازن الهرموني ومن اسبابها ايضا ان هرمون الاستروجين بالجسم يكون منخفض كثيرا عند بداية الدورة ويحتاج اننا نوازنه لذلك هذي الكبسولات مفيده جدا لموازنة الاستروجين. (مدونة اي هيرب بالعربي)
تحتوي على diindolylmethane وهي مادة موجودة ببعض الخضار منها البروكلي و كالي او الكالي kale والكرنب والقرنبيط وكلها مفيدة للجسم ومضادات اكسدة قوية.
وتبين في البحوث والدراسات اللي اجروها ان هذي المادة تزيد بشكل كبير درجات الاستروجين الجيد بالجسم. (مدونة اي هيرب بالعربي)
طريقة الاستخدام
تناولي كبسولتين يوميا مع الاكل.
(حلال)
للامانه ماجربتها بس حبيت اعطيكم فكرة عنها والاختيار لكم.
استشيري الطبيب او الصيدلي ووريه صورة المنتج قبل ماتاخذيها.
( تقييمه عالي في اي هيرب ومن الافضل مبيعا )
السعر: 94.96 ريال سعودي
لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا


كبسولات زهرة الربيع لعلاج الام الدورة
Deva, Premium Vegan Evening Primrose Oil, 90 Vegan Caps

حبوب كبسولات زيت زهرة الربيع المسائيه https: الشهرية من ديفا 90 كبسولة

زيت زهرة الربيع المسائية الشهير، عن تجربة مني انا واختي جربناها وعجبتنا كثير تخفف الالام في ايام الدورة وتحسن مزاجك تخليكي هادية ومروقه ماحد يقدر يعصبك :) كتبت عنها بتجربتي الشامله مع باقي طلباتي لما اشتريتها من موقع اي هيرب الامريكي، ادخلي هذي الصفحة تجربتي مع حبوب زيت زهرة الربيع المسائية عشان تشوفي شرحي عنها وصور اكثر للكبسولات من الداخل صورتها لك بشكل واضح.
(مدونة اي هيرب بالعربي)
اللي عجبني فيها انها تحتوي على نسبة عالية من اوميقا 6 و 9 وهي مفيدة للبشرة والشعر وتساعد بتخفيف الالام لفوايدها اللي لا تحصى.
واهم شي يابنات انها عضوية و الزيت اللي فيها كولد بريسد يعني اصلي واجود انواع زيت زهرة الربيع المسائية المركز واللي يحتوي على 1000 ملجم في كبسولتين بس.
طريقة الاستخدام
تناولي كبسولتين او ثلاثة يوميا مع الاكل ويفضل باسبوع قبل موعد الدورة. (مدونة اي هيرب بالعربي)
السعر: 37.58 ريال سعودي
لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا

واخيرا نصيحتي لكم يابنات ابتعدوا عن الكافيين والشاي والقهوة في ايام الدورة وقبلها باسبوع ايضا لانه يزيد الالام عن تجربة مني وانصحك بغلي النعناع وشربه وكثري منه ومن المشروبات الدافية الخالية من الكافيين.
ملاحظة: يوجد عشبة اسمها كف مريم اشتهرت ايضا بتنظيم الدورة الشهرية وعلاج آلامها وتنظيم الهرمونات، تفضلي هذا رابط مقالتي لها بالتفصيل: حبوب كف مريم لتنظيم الدورة