الاثنين، 17 أغسطس 2015

تجربتي مع بودرة السوبر كولاجين اي هيرب الامريكية وكيف استخدمتها؟

تجربتي مع بودرة السوبر كولاجين الامريكية نيوسيل من اي هيرب
هلا بنات تجربتي اليوم او هي تجربة من صديقتنا ( كتكوتة ) لبودرة سوبر كولاجين واللي احبت انها تشاركنا فيها بهالمدونة اي هيرب بالعربي مع الكولاجين الامريكي و بالتحديد بودرة السوبر كولاجين الامريكية من نيوسيل اللي تعتبر من افضل تجارب البنات مع هالبودرة للكولاجين وفوائدها للبشرة 1 بالاضافة الى مشترياتها اللي اشترتها اون لاين من الموقع الرائع موقع اي هيرب الامريكي وهي من افضل انواع الكولاجين الامريكي في اي هيرب 2

ماهي تجربتي مع بودرة السوبر كولاجين الامريكية؟


تجربة بودرة السوبر كولاجين نيوسيل من اي هيرب
Neocell, Super Collagen, Type 1 & 3, 7 oz (198 g) Powder

بودرة السوبر كولاجين من نيوسيل نوع 1 و 3

  • (مدونة اي هيرب بالعربي) نوع الكولاجين اللي اشتهر بالفترة الاخيرة وصار كثير بنات يستخدمونه روعه يحسن البشرة ويعطيها نضارة ويقوي الاظافر ويكثف الشعر بالاضافة الى انه مضاد للتجاعيد بالبشرة يعني متكامل ما شاء الله رائع تحسين بالنتايج بسرعه واهمها النضارة بالبشرة وناوية اجربه فترة طويلة واشرحلكم اكثر عن تجربتي معه.
  • بودرة الكولاجين الي فيه مركزة جدا وتحتوي على 6.600 ملجم من الكولاجين بالملعقة الوحده بس.
  • هذا المنتج سوبر كولاجين لاحظت انه حائز على جائزة افضل منتج للجمال الطبيعي لعام 2012 من مجلة افضل تغذية. (مدونة اي هيرب بالعربي)

ماهي طريقة استخدام بودرة السوبر كولاجين نيوسيل وكيفية تناولها؟

  • (مدونة اي هيرب بالعربي) اخلطي ملعقه كبيرة من بودرة الكولاجين مع ملعقة كبيرة من الماء او عصير البرتقال او فيتامين سي ثم اضيفي حوالي كوب واحد ماء معه واخلطي حتى تذوب البودرة.
  • ومذكور ايضا بتعليمات الاستخدام انه من الافضل استخدام الخلاط ( بليندر ) لخلط هذه المكونات تماما.
  • لازم وضروري تاخذينه مع فيتامين سي ( وهذا مذكور على طريقة استخدام عبوة بودرة الكولاجين) والافضل يكون فيتامين سي مركز واذا ماعندك خذي عصير برتقال بس ماظن العصير كافي. وسبب اخذ فيتامين سي معاه هو انه يسرع امتصاص الكولاجين في الجسم ويسرع عمل الكولاجين نفسه وبالتالي النتايج تكون مرضيه.

تجربتي مع بودرة السوبر كولاجين

(مدونة اي هيرب بالعربي) انصحك ببودرة فيتامين سي المركزة الموجودة في اي هيرب من ماركة كاليفورنيا قولد الامريكية، روعه وتركيزها عالي مالقيت تركيز اقل منها بالموقع وهي من الافضل مبيعا، والاهم انها سهلة بالاستخدام تمزجينها مع بودرة الكولاجين نفسها. وهذي صورتها:

بودرة فيتامين سي من اي هيرب

اضغطي هنا لشراء بودرة فيتامين سي من موقع اي هيرب.

تكلمت عن بودرة فيتامين سي هذي بالتفصيل اذا تبين تشوفين شرحي عنها ادخلي هالصفحة تبييض البشرة من اي هيرب.


ملاحظة: لنتائج افضل اشربي السائل على معدة فارغة بعد خلطه وانتظري 30 دقيقة قبل الاكل او تناول الطعام.
قرأت بموقع اجنبي انه غير مسموح للاشخاص اقل من 18 سنه بتناول هذي البودرة.

بودرة السوبر الكولاجين اي هيرب

تنبيه: هذا المنتج من الكولاجين مستمد من البقر حسب المذكور بوصفه bovine انا لا اعلم ان كان يجوز لنا تناوله او لا فهو غير مذبوح على الطريقة الاسلامية وبحثت على الانترنت ووجدت اختلاف بين العلماء ولا ادري ايهم الاصح. (مدونة اي هيرب بالعربي)

سعر بودرة الكولاجين الامريكية

سعرها 46.24 ريال سعودي
لطلب وشراء بودرة السوبر كولاجين الامريكية من اي هيرب اضغطي هنا