الثلاثاء، 6 أكتوبر 2015

ماسك زيت جوز الهند للشعر اي هيرب وماهي تجربتي مع خلطة بزيت جوز الهند البكر؟

تجربتي ماسك شعر للتنعيم بزيت جوز الهند من اي هيرب
اليوم حبيت اني اشارككم عزيزاتي ماسك تجارب زيت جوز الهند البكر للشعر من تجربتي (احبه كثير) ويعتبر من اروع و افضل ماسكات الشعر الطبيعية اللي جربتها لتنعيم و فرد الشعر والترطيب و المعالجة بنفس الوقت لانه يحتوي على مكونات مغذية للشعر طبيعيه منها زيت جوز الهند او مايسمونه النارجيل بالاضافه لزيت الخروع و زيت بذور العنب والارغان. ومكونات الماسك كلها اشتريتها من موقع اي هيرب الامريكي.
ملاحظة: اقراوا ايضا: زيت الخروع للشعر

ماهي خلطة ماسك زيت جوز الهند للشعر من iherb؟

مكونات ماسك تنعيم الشعر بجوز الهند هي:
  •  زيت جوز الهند
  •  زيت الارقان المغربي
  • زيت بذر العنب
  •  زيت الخروع.

ماسك تنعيم الشعر مع زيت جوز هند من اي هيرب

ماهي تجربتي مع ماسك زيت جوز الهند لتطويل الشعر؟

(مدونة اي هيرب بالعربي) احب دايما اسوي ماسكات و معالجات الشعر بنفسي وجربت الكثير منها بس مكونات هذا الماسك فريدة من نوعها و مغذية جدا للشعر وتعمل على تنعيمه وراح تعجبكم مكوناته العضوية خصوصا المكون الرئيسي وهو زيت جوز الهند الطبيعي احسه رائع وفعال في تنعيم الشعر حتى لما استخدمه لوحده، ولا تقولوا ما نتحمل ريحة جوز الهند، بلعكس راح تحبوا ريحة هذا النوع من جوز الهند خصوصا اذا انتم من عشاق شوكولاتة باونتي المعروفة بتعجبكم ريحة هذا الزيت الامريكي من ماركة جارو لأنه عبارة عن زيت جوز هند عضوي + بكر يعني اكسترا فيرجن زي ماهو مكتوب عليه + معصور على البارد + يتميز عن باقي ماركات جوز الهند ان علبته سوداء تحفظه من الضوء اللي يضر الزيوت.

بجد انصحكم في هذا النوع من جوز الهند، كان لي تجارب كثيرة معاه واستخدمه تقريبا في كل شي حتى في القلي والطبخ لأنه صحي!
ادخلي هذي الصفحة لمعرفة تجربتي الاولى معه تجربة زيت جوز الهند. و استخدمته ايضا في وصفة او خلطة تقشير الجسم وكانت النتايج رائعة، ادخلي هذي الصفحة تجربة مقشر فرانك للمزيد عنه.


بجد بعد ما استخدمته صار شعري ناعم اكثر حريري من اول مرة وما يتطاير زي اول وكأني عملت استشوار لشعري او فردته.
طريقة عمل ماسك تنعيم الشعر

ماهي طريقة استخدام ماسك تنعيم الشعر بزيت جوز الهند؟

(مدونة اي هيرب بالعربي) اولا ضعي ملعقتين زيت جوز الهند، ومثل مانتي شايفة بالصورة الزيت هذا جامد وهذا من علامات زيت جوز الهند الاصلي انه يصير جامد زي السمن لما يكون بجو بارد او معتدل ويسيح ويصير سائل لما يكون بجو حار.

زيوت ماسك الشعر
 والان نضيف الزيوت الباقية وهي ملعقة زيت ارقان مغربي + ملعقة زيت خروع عضوي + ملعقة زيت بذر عنب

شكل ماسك تنعيم الشعر
(مدونة اي هيرب بالعربي) وهذا شكل ماسك تنعيم الشعر بعد ما خلطنا المكونات جيدا

ماهي تجربتي مع طريقة استعمال ماسك زيت جوز الهند للشعر؟

انا احب احطه على شعري بشكل متساوي احب اركز على نهايات الشعر والجذور واعمل مساج له بالفروة ويكون افضل لو عندك مشط تمشطي به شعرك حتى يتوزع الماسك وتتشربه الفروة اكثر. (مدونة اي هيرب بالعربي)
انصحك بهذا المشط جدا رائع في توزيع الماسكات:
مشط ماسك
لطلب وشراء المشط والربطه اضغطي هنا

بعد كذا اغطي راسي وشعري كله بطاقية او قبعة واخلي الماسك لمدة 30 دقيقة او اكثر وبعدين اغسله.
واذا ماعندك غطاء للراس حطي كيس بلاستيك عادي او ممكن تستخدمي هذي الطاقيه الجميلة للرأس من اي هيرب:
قبعة الماسك
لطلب وشراء غطاء او طاقية الرأس اضغطي هنا

النتيجة
(مدونة اي هيرب بالعربي) شعري صار ناعم و حريري وكأني فاردته ولاعمري حسيت شعري بهذي النعومة حتى لما كنت استخدم ماسكات الشعر اللي يبيعوها في الصيدليات ويمكن السبب انها غير طبيعية ودايما القى بمكوناتها مواد كيماوية تضر الشعر على المدى البعيد.
اما المكونات هذي كلها  اللي اشتريتها من امريكا وتحديدا من موقع اي هيرب iHerb هي مكونات بعضها عضوية وبعضها طبيعية نقيه مضمون خلوها من اضافات او كيماويات واضمنها لكم بسبب اني فحصت مكوناتها كلها.

ماهي فوائد ماسك زيت جوز الهند للشعر؟

  • يعالج الشعر من جذوره لاطرافه خصوصا الشعر الجاف الخشن و المتقصف واللي يعاني من نهايات متكسرة و متطاير او حتى قشرة و حكة في الفروة بسبب احتواءه على زيت جوز الهند العضوي البكر الغني بالاحماض الامينية واللي اشتهر كثير في ماسكات و خلطات تنعيم و فرد الشعر عند العرب والاجانب، طبعا جوز الهند اللي انا استخدمته من ماركة جارو وهو عضوي و بكر وعلبته سودا تحفظه من الضوء اللي يخرب الزيوت. (مدونة اي هيرب بالعربي)
  • زيت بذر العنب من ماركة هيرتيج هذا الزيت جميل جدا في ترطيب و تنعيم الشعر و منع جفافه لأنه مضاد اكسدة قوي يحتوي على فيتامينات، و فائدته ايضا انه يسرع امتصاص فروة الرأس للزيوت بسرعه نظرا لانه زيت خفيف وسريع الامتصاص بالاضافة الى ان كثير بنات يمدحونه في تطويل الشعر منهم وحده اجنبيه في اليوتيوب، (مدونة اي هيرب بالعربي) ويمكن بنات يسألوني ليش ما اخترتي ماركة ناو فودز؟ والسبب ان زيتهم غير معصور على البارد وكل اللي مكتوب بوصفه انه ( نقي ) لكن الزيت الي اخترته في هذا الماسك هو نقي + مرخص ومجرب في مختبرات امريكية + معصور على البارد ( كولد بريسد ) وهذا النوع من الزيوت هو اجود الانواع لو بحثتوا بقوقل عنه، يعني بجد انصحكم فيه.
  • مثالي في تغذية و تقوية الشعر خصوصا الضعيف او المجعد لاحتواءه على مغذيات واهم شي بروتين مصدره زيت الارقان المغربي، او كما يسميه البعض اركان او ارغان (مدونة اي هيرب بالعربي) للاسف هذا الزيت ماناسب بشرتي بس ناسب شعري بشكل كبير لأني جربت احطه على شعري لوحده ولقيت انه وقف التساقط وايضا مكتوب على هذا المنتج انه ينفع سيروم للشعر وانه غني بفيتامين E و البروتينات وانه مرخص عضوي.
  • يقلل تساقط الشعر ويساعد على انباته و تطويل الشعر لاحتواءه على زيت الخروع اللي انا مسميته خبير نمو الشعر الاول :) نفس الشي من ماركة هيرتيج معصور على البارد ومجرب بالمختبرات. (مدونة اي هيرب بالعربي)

بجد انصحكم تجربونه وبتلاحظون النتايج من اول مرة و اول استعمال.
وفعلا مثل ماذكرت بالفوائد وحددت باللون الازرق احسه ماسك متكامل جمع بين تنعيم الشعر و تطويله و تغذيته و معالجته و تقويته(مدونة اي هيرب بالعربي)

روابط شراء مكونات الماسك من اي هيرب
و هذي روابط شراء نفس مكونات ماسك تنعيم الشعر اللي اشتريتها من موقع اي هيرب اذا حبيتي تستخدمي نفس المكونات:
Jarrow Formulas, Organic, Extra Virgin Coconut Oil, 16 oz (454 g)
لشراء زيت جوز الهند اضغطي هنا
Heritage Products, Grapeseed Oil, 8 fl oz (240 ml)
لشراء زيت بذر العنب اضغطي هنا
Acure Organics, Moroccan, Argan Oil Treatment, All Skin Types, 1 fl oz (30 ml)
لشراء زيت الارقان المغربي اضغطي هنا
Heritage Products, Castor Oil, The Palma Christi, 4 fl oz (120 ml)
لشراء زيت الخروع اضغطي هنا

نسيت اذكر شي وهو ان هذا الماسك جيد للشعر الجاف و الدهني ايضا

اتمنى انكم استفدتم واذا حبيتوا تتعرفوا على ماسكات اكثر من اي هيرب ادخلوا هذي الصفحة ماسكات الشعر او هذي الصفحة كريمات الشعر.

اتمنى ان الموضوع فادكم وهذا حسابي في انستقرام للمتابعة herb2arabic@