الخميس، 12 أكتوبر 2017

تجربتي مع بودرة ايلف الشفافة المضغوطة اي هيرب Matifying

السلام عليكم
حبيت اعطيكم تجربتي مع بودرة ايلف المضغوطة للوجه.
من زمان وانا ادور عن البودرة المثالية اللي تناسب بشرتي الحساسة و الحمدلله لقيت ضالتي في بودرة Elf اللي اشتريتها من موقع اي هيرب الامريكي.
بصراحه هذي الماركة ماكنت مقتنعة فيها كثير بس بعد ماجربت هذي البودرة و لاحظت جودتها غيرت رايي. واحس انها افضل بودرة وجه تناسب البشرة الدهنية و كل انواع البشرة بشكل عام.


تجربتي مع بودرة ايلف الشفافه المضغوطة للمعان الوجه من اي هيرب
E.L.F. Cosmetics, Translucent Matifying Powder, Translucent, 0.13 oz (3.8 g)

ماهي تجربتي مع بودرة مات شفافة للوجه من ماركة ايلف للمكياج؟

 اشتريت هذي البودرة من اي هيرب وحبيت اجربها.
بودره وجه تغطيتها حلوة و ناعمة و خفيفة على البشرة، ماحسيت انها تتكتل ابدا او تعطي مظهر كيكي، وبالعكس طبيعية و ثابته وماتروح بسرعه.
عادة احطها بعد كريم الاساس و تعطيني تغطية جميلة جدا و طبيعية حتى ما احس اني حاطة بودرة على وجهي لانها اصلا يسمونها شفافه لان لونها غير واضح وبسبب قدرتها على اخفاء لمعان الوجه او لمعة كريم الاساس ومثاليه جدا لوضعها بعد الاساس. (مدونة اي هيرب بالعربي)
بصراحه هذي البودرة صارت بودرتي المفضلة واستخدمها في خرجاتي وفي معظم المناسبات، ودايما راح اطلبها و اشتريها من اي هيرب بعد ماتخلص باذن الله.

فوائد بودرة ايلف من اي هيرب

ماهي فوائد ومكونات بودرة ايلف؟

  • بعض منتجات ايلف تحتوي على بارابين وعطور بس هذي البودرة ماشاء الله من خلال فحصي لمكوناتها لقيتها طبيعية كثير وماتضر البشرة باذن الله واعتقد انها تناسب صاحبات البشرة الحساسة مثلي لأنها ماحسست بشرتي ولا سببتلي اي احمرار مثل بعض البودرات.
  •  كمان من خلال فحصي لمكونات هذي البودرة لاحظت انها تحتوي على مادة اسمها dimethicone وهذي المادة معروف علميا انها تشبه البرايمر وتعبي الخطوط الخفيفة و التجاعيد و ترطب البشرة وتنعمها وتظهرها خالية من الشوائب. يعني تعمل عمل السيليكون في تنعيم البشرة واعطائها لوك مخملي صافي. وبتلقون مكونات هذي البودرة مكتوبة خلف الكرتون او العبوة اللي تجي معها.وهذي المادة كمان لو بحثتوا عنها تلقون انها آمنه ومصرح بها من قبل منظمة الدواء FDA الامريكية.
  • لاحظوا ان خاصية الترطيب بهالمادة تخليها مناسبة ايضا للبشرة الجافة.
  • اسمها Matifying يعني هذي من اساسيتها انها تعطي مظهر مات ومخملي للبشرة مع اطفاء اللمعه.
  • تحتوي ايضا على التالك و الميكا.


تجربتي مع بودرة ايلف الشفافه

ما هي نتايج تجربتي مع بودرة ايلف؟

مثل ماقلت لكم عجبتني هذي البودرة من ناحية تغطيتها الطبيعيه و انها ماتسببلي مشاكل بالبشرة لان طبيعة بشرتي متهيجه وتتحسس من اي شي يعني مو اي بودرة تناسبني وانا ما عندي حبوب الحمدلله بس عندي اثار خفيفة للحبوب بوجهي ولاحظت البودرة هذي تخفيها وتخفي المسام الواسعة لو حطيتها بدون اساس بس لازم احط طبقتين منها أو أكثر يعني ماتخفيها من اول مرة. 

وايضا احس انها مناسبة لصاحبات البشرة الدهنية لان البودرة هذي تعطي لوك مات وخالية من الزيوت يعني تطفئ اي لمعة في البشرة.
حجم العلبة وسط ماهو صغير ولا كبير يعني عملية و تنشال في الشنطة وحتى في الجيب.

بالنسبة الإسفنجة مثل مانتم شايفين بالصورة جميلة وناعمة و ملمسها قطني و حتى لما اثنيها احس انها مرنة جدا وهو من النوع اللي ينقطع بسرعة.
ممكن تبللونها بالموية للحصول على تغطية اكثر، بس انا ما احب استخدم الموية مع البودرة واحس انها كافية من غير تبليلها وحتى احيانا احطها مباشرة من غير كريم اساس.
الحمدلله ماخربت معي مع الاستعمال المتكرر وملمسها نفسه مثل ماهو حتى بعد ٣ شهور من الاستخدام.


شكل علبة بودرة ايلف


سعرها مرة رخيص لما تاخذوها من موقع اي هيرب مقارنة بمحلات ثانية لان اي هيرب ينزلوا دايما الاسعار الحقيقة ويحطوا تخفيضات هائلة احيانا في حال استخدامه كود الخصم، جربوا استخدام هذا الكود PPT610 للمزيد من الخصومات على مشترياتكم كلها من اي هيرب.
السعر: 11 ريال سعودي


طبعا متابعات المدونة عارفين ان هذي مو اول بودرة اجربها من موقع اي هيرب الامريكي، اشتريت بودرة طبيعية جدا من ماركة هنيبي قاردنز وعجبتني كثير، وهذا رابط تجربتي معها، ادخلوا هذي الصفحة: افضل تجربة شراء من اي هيرب وبتلقوني تكلمت عنها بالتفصيل و بالصور بآخر الصفحة بعد كل المنتجات. بس بصراحه بودرة ايلف احسن منها من ناحية الثبات.

هذا كل شي، اتمنى انكم استفدتم من تجربتي واذا حابين تطلعوا على افضل كريمات اساس في اي هيرب ادخلوا صفحتي هذي: افضل كريم اساس و كونسيلر