الخميس، 25 يونيو 2015

مشترياتي من اي هيرب حبوب تخسيس + خليط بان كيك + شوفان


يسرني ان اعرض لكم تجربة شرائية جميلة من العضوة بمنتدى اقلاع Loveu99. مشترياتها منوعه وصحيه.

طلبيتي ومشترياتي من iherb




طبعا انا مهتمه اني ادور بدائل طبيعيه لاي شي استخدمه لان لو تلاحظون ندخل كيميائيات كثير لبشرتنا واجسامنا واولادنا بعد!!


اغلب المنتجات دعائية هدفها تاخذ فلوسك مهما قالت هذا صحي وهذا طبيعي


لازم نتعلم نقرا الليبلز والمكونات





Bob's Red Mill, Organic, 7 Grain Pancake & Waffle Whole Grain Mix خليط بانكيك بالحبوب الكامله

فاول شي من اليمين هو خليط بانكيك بس بالحبوب الكامله (افضل من العادي مافيه اي قيمه غذائيه) ما اقول انه صحي بس فيه قيمه عالاقل (يمكن موجود ب gns)
السعر: 18.71 ريال سعودي









 Bob's Red Mill, Organic Old Fashioned Rolled Oats, Whole Grain شوفان حبة كامله من اي هيرب

ثاني شي الي هو رولد اوت ميل (شوفان) الي ناخذه من كويكر اتوقع الحين كلنا عارفين انه مرقق جدا حتى راحت منه كل الفوائد الصحيه.. افضل نوع الحبوب تدرجا لهذا
هذا طبعا كويس بس ميزته سريع بالطبخ (اكتبوا بقوقل انواع الشوفان وشوفو ترا مهم مره خاصه لحركه الامعاء) موجود هنا هالمنتج ولكني طالبه طالبه قلت احطه
السعر: 21.97 ريال سعودي















Dr. Woods, Shea Vision, Pure Black Soap غسول الصابونة السوداء النقية من اي هيرب

ثالث شي صابون اسود طبيعي مع خلاصة الشيا للجسم .. للاسف مافيه اي توثيق من اي جهه لكن نجومه عاليه بالموقع ومكوناته طبيعيه.. اول مره اجربه
السعر: 43.19 ريال سعودي












Avalon Organics, Thickening Shampoo, Biotin B-Complex Therapy شامبو افالون لتكثيف الشعر من اي هيرب

رابع شي معروف شامبو افالون .. انا شعري خفيف مره وهالفتره كنت استخدمه ماستخدم اي شامبو كيميائي ابد واستخدم زيت الارقان ماخذته من امازون .. الي شافوني بعد مده قالولي شعرك كثر شوي وانا حسيت كذا (لاحضوا شوي مو واو وبعد مدة طويله) يعني بخليه اسلوب حياة اني ابتعد عن الكيماويات قدر ما اقدر مو فتره وخلاص إن شاء الله.
السعر: 31.92 ريال سعودي














الطلبات التاليه مو لي ولكن طلبتها لبنت خالي
شاي ينحف .. ماقريت عنه ولا اعرفه صراحه
(تحذير من موقعنا: هذا المنتج يحتوي على جيلاتين خنزير)












Jarrow Formulas, Organic, Extra Virgin Coconut Oil زيت جوز الهند

زيت جوز الهند عندي منه مره ححلو للشعر بس عشانه زيتي وانا مشغوله مالي خلقه احط ارقان اويل اهون لي .. ولا مره حلو للطبخ والشعر والبشره ابحثوا عنه
السعر: 44.74 ريال سعودي










Purely Inspired, Garcinia Cambogia+, 1600 mg حبوب قارسينيا كامبوجيا للتخسيس من اي هيرب

حبوب قارسينيا كامبوجيا .. حبوب تنحيف وسد الشهيه طلبت منها
للاسف مافي عليها اي توثيق صحي بس مكوناتها طبيعيه ودكتور اوز نصح فيها (ماثق فيه احسه تسويقي)
وكاتبين عليها انها رقم واحد مبيعا بامريكا
قاعده اجربها لاول مره لي ولبنت خالي ..
السعر: 37.77 ريال سعودي





وبس هذي طلباتي لهلمره .. اتمنى انكم استفدتوا


يوصل مباشر للسعوديه ب DHL

او UPS هالشركه يوصلون للبيت

مباشر يعني بس اطلبي وحطي عنوانك صح ورقمك والفيزا وبس