الأربعاء، 15 يوليو 2015

ماهي مشترياتي من Iherb شامبو ومقوي النظر والزعرور للقلب؟

مشترياتي من اي هيرب مقوي النظر والزعرور للقلب
تجربه شرائيه جديده من موقعي المفضل Iherb.com مثل ماعودتكم في موقعي اي هيرب بالعربي اقدم لكم كل جديد عن موقع اي هيرب الامريكي هذا الموقع المميز بمنتجاته المميزه ودائما اختار لكم افضل المنتجات لانكم تستاهلون. مثل ماتشوفون بالصوره فوق هذي صورة الشحنه اول ماوصلتني ماطلعتها من الكرتون:)


هذي صورة الكرتون اول ماوصلني وقبل ما افتحه. 

مشترياتي من اي iherb

والان اوريكم الصوره الجماعيه للمنتجات كلها من اي هيرب بعد ما طلعتها من الكرتون:

مشترياتي من اي هيرب صوره جماعيه

مشترياتي من اي هيرب


ابدأ اوريكم السوبر ستار والمنتج الأول اللي انا معجبه فيه جدا جدا

مشترياتي من iherb افضل منتجات
Hugo & Debra Naturals, Smoothing & Defining Shampoo, Coconut

مشترياتي شامبو تنعيم الشعر بجوز الهند

شامبو هيوقو هذا افضل شامبو عندي سبحان الله شامبوات كثير اشتهرت في اي هيرب بس مافي واحد من هالشامبوات يحتوي على مكونات نظيفه 100% اكثر من هذا الشامبو. فحصت مكوناته واحد واحد مالقيت شي كيماوي او خطير ولو بنسبه بسيطه. وصت عليه وحده اخصائية تغذية كنديه وقالت انها تستخدمه لشعرها وانه طبيعي ميه الميه:)
كنت ادور على نصائح لتحسين الشعر باليوتيوب ولما شفتها تتكلم عن الشامبو هذا قلت ابحث عنه بموقع اي هيرب يمكن القاه. ولما لقيته فرحت الصراحه وقلت لازم اشتريه. ماشاء بعد بعد ما استخدمه حسيت نعومه بشعري ويهدي الفروه وتحسي شعرك صحي اكثر. باعطيك الفيديو حقها باليوتيوب الان. ماشاءالله شوفوا شعرها يابنات يجنن ناعم وصحي. اخصائية التغذية المرخصه (جوي)  Certified Holistic Nutritionist تعطيك نصائح لشعر صحي وتذكر انها تستخدم هالشامبو Hugo:
بتشوفيها توريك نفس الشامبو هذا بنص الفيديو اذا تبين تختصرين روحي على نص الفيديو او قبل النص بشويه. وتوريك البلسم الخاص فيه بس انا ماشتريته ان شاءالله مره ثانيه اشتري البلسم. المهم الشامبو هذا روعه وانصحك فيه.

فوائده:


  • 1- رائع في تمليس وتنعيم الشعر خصوصا للتجعدات يعطي نعومه رائعه للشعر.
  • 2- يحتوي على بروتين مقوي للشعر.
  • 3- نباتي 100% يحتوي على الفواكه وجوز الهند.
السعر: 32.53 ريال سعودي




Y.S. Eco Bee Farms, Royal Jelly, in Honey مشترياتي عسل غذاء ملكات النحل الخالص

عسل غذاء ملكات النحل وزنه 595 جرام يعني تقريبا نص كيلو وشويه. اشتريته للوالد. عسل رائع يعطي قوه ونشاط للجسم وفوائد غذاء ملكات النحل كثيره لا تحصى طبعا  منها انه يعالج مشاكل المعده والكليسترول العالي وانه يقوي المناعه ويحارب علامات تقدم السن بالاضافه الى انه ممتاز لتحسين البشرة عموما عند اخذه يوميا على الريق. نفس الشي اتكلمت عنه بتجربتي مع اي هيرب اخذته المره الاولى بس مو خالص اخذت النوع الثاني اللي معه العكبر ولقاح النحل. بس هذا مافيه هالاشياء هذا المنتج اللي بمشاركتي هذي خالص مافيه الا غذاء ملكات النحل.
السعر: 65.13 ريال سعودي



Now Foods, Hawthorn Extract, 300 mg, 90 Vcaps

عشبة الزعرور لامراض القلب

هذي الكبسولات اخذناها للوالد الله يشفيه. اشتهرت عشبة الزعرور البري بعلاج أمراض القلب:

فوائدها:

1- تقوية عضلة القلب.
2- علاج ارتفاع ضغط الدم العالي.
3- علاج الذبحه الصدرية.
4- تحسن جريان الدم والأكسجه لخلايا القلب.
5- تعالج قصور القلب الاحتقاني: عدم وصول دم كافي الى القلب.
6- نباتيه وحلال.
طريقة الاستخدام:
تؤخذ حبه واحد مره او مرتين باليوم.
السعر: 33.58 ريال سعودي


Kroeger Herb Co, Bilberry, 90 Veggie Caps

عشبة البيل بيري لتقوية النظر

كبسولات بيلبيري او بيل بيري رائعه لتقوية النظر ونتائجها تظهر بعد شهر تقريبا من الاستخدام اليومي. ممتازه للي نظرهم ضعيف ومقويه للعيون. نفس الشي اخذناها للوالد. وما شاءالله مبسوط منها. اظن اسمها بالعربي توت الاحراج او التوت الازرق. مو متأكده. وكانوا يستخدمونها البريطانيين في الحرب العالميه الثانيه يعطونها للطيارين عشان تقوي نظهرهم و يشوفون في الظلام عند قيادة الطائرة.
هذا الكلام صحيح ومذكور بالنت لو بحثتم.
السعر: 46.55 ريال سعودي




Sierra Bees, Organic Honey Beeswax Lip Balm with Vitamin E

مشترياتي مرطب شفايف بالعسل وفيتامين E

مرطب شفايف جميل من سييرا. ماكنت متوقعته كذا .. ينعم الشفايف بدرجه كبيرة .. اظن السبب هو العسل العضوي وان الشركه هذي مكوناتها عضوية. لما احطه على شفايفي احس بطعم العسل طعم حقيقي للعسل بجد .. وريحته ريحة شمع العسل تجنن تخليك نفسك تاكليه. جربته ايضا عضوة الاقلاع صوفي. اذا حبيتي ادخلي هذه الصفحه تجربتها الشرائية لمشاهدتها.
السعر: 3.58 ريال سعودي
Nubian Heritage, African Black Soap Bar

من ضمن مشترياتي الصابونه الأفريقيه السوداء

صابونتي المفضله دايما اشتريها بكل شحنه تقريبا. تحتوي على فيتامين E وصبار وشوفان. من الافضل مبيعا وتحارب حب الشباب. والله تعبت وانا اكلم عنها وعن روعتها. منتج ما استغني عنه عن تجربه. ادخلي هنا تجربتي مع الصابونه الافريقية السوداء لمعرفة المزيد عنها.
السعر: 15.04 ريال سعودي



United Exchange, Moisturizing Socks, Shea Butter & Aloe Vera Extract, 1 Pair

مشترياتي شراب او جوارب مرطبة القدمين بالصبار وزبدة الشيا

من مشترياتي ايضا منتج مرطب الرجلين عباره عن شراب او جوارب باللغه العربيه الفصحي:) تحتوي  خلاصة على الصبار وترطب الرجلين شديدة الجفاف. صراحه ماجربتها الى الان. متكاسله اجرب. بس ولايهمكم لما اجربها راح احدث هالصفحه واكتبلكم عنها. لاتنسوا تتابعوني.
السعر: 1.88 ريال سعودي
Aura Cacia, Organic, Skin Care, Castor Oil

مشترياتي زيت الخروع الرائع للشعر  

مدحته كثير ونص اهلي استخدموه ويمدحوه لتحسين الشعر وتطويله. اخوي طلبه بهذي الطلبيه بعد شاف مدحنا وبعد ماجربته انا واختي اكثر من مره. اتكلمت عنه  بتجربتي الأولى مع اي هيرب ادخلي هالصفحه أفضل مشترياتي من اي هيرب تجربه اولى لمعرفة المزيد عنه.
السعر: 14.89 ريال سعودي
مشترياتي من iherb
Heritage Products, Castor Oil, The Palma Christi

مشترياتي زيت الخروع من منتجات هيراتيج

زيت الخروع منتج من نوع ثاني لقيت تقييماته مرتفعه جدا في موقع امازون والمدح عليه كثير جدا للبشره والشعر ايضا. فقلت اشتريه واجربه بعد ماجربت اللي فوقه قلت خليني اشوف هذا كمان يمكن يطلع احسن. وجاري تجربته لسى ما اقدر اقولكم النتايج لاني بديت استخدمه اليوم بس. ان شاءالله باحدث هالصفحه قريبا واحط تجربتي عنه. انتظروني قريبا بتلقون هالصفحه محدثه ان شاءالله.
السعر: 14.47 ريال سعودي


اتمنى ان تجربتي عجبتكم واذا تحتاجون شرح اكثر هذي نسخة اليوتيوب اللي شرحنا فيها هذي المنتجات بالفيديو و لايف ادخلوا هالصفحه مشترياتي للشعر.  واشوفكم بتجارب ثانيه ومنتجات متميزه من اي هيرب ان شاءالله.