الاثنين، 30 أكتوبر 2017

تجربتي مع عسل المانوكا اي هيرب ويدرسبون للبشرة

كيفكم بنات؟ مثل مانتم عارفين انه كان لي تجارب مع عدة انواع عسل مانوكا الاصلي وبعضها فادني كثير خصوصا تجربتي مع ديتوكس العسل و الليمون واللي نزلت تجربتي معها في المدونة هنا بالاضافة لماسك عسل مانوكا مع البروبيوتيك. لكن بصراحه افضل عسل مانوكا جربته هو النوع الخام اللي من ويدرسبون واللي مهما جربت مالقيت مثله لدرجة اني ادخلته في روتيني اليومي واتناوله يوميا في الصباح على الريق. اليوم راح اقدم لكم طريقة استخدامي لهالعسل مع عدة تجارب لي مع هذا العسل الرائع واللي فادني كثير من ناحية تحسين الصحة و المناعة و البشرة ايضا. لعسل مانوكا كثير تجارب وكثير فوائد صحية يمكنكم معرفتها من خلال هالصفحه اضغطوا هنا. ويوجد عسل مانوكا اخر جربته وهو عسل مانوكا ٨٥٠. او العسل الخام من اي هيرب

تجربتي مع عسل المانوكا للبشرة من ويدرسبون اي هيرب

ماهي تجاربي مع عسل مانوكا من ويدرسبون اي هيرب IHERB؟

قبل ما اعرض تجربتي مع عسل مانوكا لجرثومة المعدة معه احب اقولكم ان هذا النوع من عسل مانوكا من ماركة ويدرسبون هو خام و طبيعي جدا مثل ماهو مكتوب عليه RAW ويعتمد في القياس على لقاح النحل.
بالاضافة الى انه غير معدل وراثيا Non-GMO و غير مبستر Unpasteurized Honey اي انه لم يتعرض للمعالجة الحرارية بالاضافة الى انه مقاوم للباكتيريا و لاحظوا ان هذي الخصائص كلها مع بعض غير متوفره في عسل (مانوكا هيلث)  واي عسل مانوكا من تصنيف MGO.

فوائد عسل مانوكا النيوزيلاندي ويدرسبون للبشرة والصحه

Wedderspoon, 100% Raw Manuka Honey, KFactor 16, 17.6 oz (500 g)

ماهي فوائد عسل مانوكا من ويدرسبون؟

  • يساعد على علاج جرثومة المعدة ومشاكل الهضم وبالتالي يساعد على تنقية البشرة وحل مشاكل الجلد لانه معظم الامراض اساسها المعدة. اذا حسنا أكلنا ونظفت معدتنا صفيت بشرتنا واتحسنت صحتنا بشكل عام.
  • مناسب لمن يعانون من مشاكل حب الشباب + أكزيما + جفاف بالبشرة اذا وضع مباشرة على الجلد ايضا.
  • من افضل المضادات الحيوية اللي تقوي المناعه و الحمدلله الله يشهد ان بعد تجربتي له لاحظت تحسن كثير في صحتي بعد استخدامه.



عسل مانوكا ويدرسبون

من تجارب بعض مشتريين عسل المانوكا في اي هيرب

طبعا لو تلاحظون ان كثير أجانب من مشترين هذا العسل في تعليقات موقع اي هيرب الامريكي يمدحون هذا العسل عسل مانوكا من ويدرسبون من ناحية علاج امراض المعدة و الحموضه و جرثومة المعدة بالاضافة الى التهاب الحلق.
وفيه سيدات كثير يمدحونه من ناحية تحسين البشرة و حب الشباب وهذا تعليق وحده منهم نسخته لكم بالضبط مثل ماهو:
I purchased this mainly for acne. I put on a layer every night over my topicals and moisturizer and wake up with really calmed skin. It's great for spot treatments too--usually calm down a cyst by 40% over 5 hours. Besides from using this for facials, I also eat a spoonful a day before meals. I think it helps my digestion since I dont get strange stomach noises after meals anymore haha.
ترجمة لتجربتها: هي تقول انها اشترت هذا العسل من اجل علاج حب الشباب اللي عندها. وتقول انها تحط طبقة منه على وجهها كل يوم بعد وضع المرطب الليلي الخاص بها وتستيقظ صباحا ببشرة هادئة (مرتاحة). وتقول ان هذا العسل فادها من ناحية علاج الحبوب اللي تطلع في بشرتها و انه يهدي و يحسن بشرتها بنسبة 40% لمدة 5 ساعات.
تقول ايضا انها تتناول ملعقة منه يوميا قبل تناول وجبة الطعام. وانها تعتقد انه يساعد في علاج مشكلة الهضم عندها ولا يأتيها أصوات غريبة في البطن مثل مايحصل عادة بعد تناولها الطعام.
وهذا رابط بروفايلها في اي هيرب حتى تتأكدون من الريفيو حقها: اضغطوا هنا

شكل عسل مانوكا


هذا شكل العسل الرائع: لونه كريمي غامق: يصير ثقيل و جامد مع البرودة و  يسيح في الحرارة و هذا دليل على إنه عسل مانوكا أصلي.
والان باكلمكم عن تجاربي معه بالتفصيل:

عسل مانوكا للمناعه

تجربتي مع عسل مانوكا للمناعة و علاج الكحة و الزكام و الانفلونزا:

هذا العسل من افضل و اروع ما جربت و ريحته رائحة زهور ريفية و طبيعية و طعمه حلو و جميل.
فادني كثير من ناحية تقوية المناعة و خصوصا اني كنت اعاني من زكام و كحة و انفلونزا ايام البرد في فصل الشتاء.
جربته كثير و أدخلته في روتيني اليومي كل صباح و صرت استخدمه يوميا صباحا مع شاي دافيء خالي من الكافيين على الريق و احيانا مع ماء دافيء (بس لاتضعونه مباشرة على الماء او الشاي المغلي لان هذا العسل حساس للماء الحار او الحرارة الشديدة لذلك يفضل الانتظار حتى يصبح مقبول للشرب).
و ممكن ايضا تأكلونه مع توست او ساندوتش في الصباح.
حسيت بتحسن يوم بعد يوم من استخدامه وخفيت كثير الحمدلله.
طعمه جميل طعم زهور و راح يعجبكم بإذن الله من ناحية تقوية المناعة و تحسين الصحة بشكل عام لانه مطهر مثالي للحلق و المعدة.
ادخلوا هنا اذا حابين تعرفوا روتيني اليومي للبشرة و تجربتي معه

ماسك مانوكا

ماهي تجربتي مع ماسك عسل مانوكا ويدرسبون للعناية بالبشرة؟

ماسك عسل جميل جربته لبشرتي واستفدت منه لما حطيته ماسك على وجهي و حسيت انه يشد البشرة اول ماوضعته.
وبعد ماغسلته حسيت انه اعطاني نعومة و ترطيب. لاحظوا انه خام و مااتعالج بالحرارة مثل انواع العسل الثانيه ويمكن هذا سبب فعاليته على البشرة يعني كأنه مأخوذ مباشرة من زهرة عسل مانوكا.
لاحظت ايضا انه يصغر المسام وايضا كانت عندي حبة توها طالعه ولكن بعد ماغسلت الماسك من وجهي بكم دقيقة لاحظت انها بدأت تصغر الين ماختفت بعد كم ساعه.
ومن الاشياء الجميلة اللي لاحظتها انه عند وضعه على وجهي بحركة دائرية انه يطلع تقشير بسيط لونه مختلف عن لون العسل وهذا يدل على انه ينظف ويطلع كل الرواسب اللي بالبشرة من المسام.

ماهي فوائد هذا الماسك اللي لاحظتها للبشرة؟

  • يصغر المسام الواسعة.
  • ينعم البشرة.
  • يرطب البشرة.
  • يعالج البشرة من حب الشباب.
  • يزيل الجلد الميت في حال وضعه و فركه بحركة دائرية.

ماهي طريقة استخدام ماسك عسل مانوكا للوجه؟

حطيته نص ساعه تقريبا في النهار وبعدين حطيته على وجهي قبل ما أنام  بحيث اني انام على ظهري حتى مايوسخ العسل المخدة.
بس ماقدرت اتحمله بعد كم ساعه من الانتظار و لاقدرت انام معه لاني مو متعودة انام مع ماسك بوجهي لأنه يضايق بصراحه.
ولذلك صرت انتظر شوي لمدة ساعه تقريبا قبل النوم وبعدين اغسله.

ديتوكس مانوكا

تجربتي مع ديتوكس البشرة و عسل المانوكا

طبعا احب اقولكم انه فيه طرق كثيرة ممكن نتبعها لعمل ديتوكس يعمل على تخليص الجسم من السموم.
بصراحه انا من زمان كنت افكر كيف اخلي بشرتي تستفيد أقصى استفادة من العسل و خصوصا زي مانتم عارفين انه للحصول على بشرة صافيه نضرة بلون موحد لازم نبدا من الداخل و ننظف المعدة حتى ما تظهر مشاكل البشرة (حب الشباب او الجفاف مثلا) اللي هي دليل على دايت و حمية سيئة في اكلنا اللي معظمه مواد حافظة و جنك فود و غيره.

شاي مانوكا

طيب ممكن تتسائل ماهي طريقة عمل الديتوكس الخاص بعسل مانوكا؟
طريقتي كانت بتناول كوب شاي دافي من ماركة يوغي (Skin Detox) يوميا في الصباح على الريق ممزوج مع ملعقتين شاي من عسل مانوكا ويدرسبون مع عصر ليمونة معهم.
ملاحظة بنات: طبعا الفضل يعود اولا لربنا سبحانه و تعالى اللي ألهمني في عمل وصفة الديتوكس هذي - و لكن (السر) بعد عسل مانوكا هو في شاي الديتوكس الخاص بالبشرة من ماركة يوغي لأنه يحتوي على أعشاب منقية للجسم من السموم منها عشبة البرسيم الأحمر اللي تستخدم في الطب الشعبي لعلاج مشاكل الجلد منها الأكزيما كما أنه يحتوي على نبات الأرقطيون Burdock اللي معروف في تنظيف الكبد و تطهير مجرى الدم وغيره من الاعشاب المهمه للبشرة. ( وعلى فكرة هذي الشركة لهم انواع كثيرة من الشاي رائعه جدا - ادخلوا صفحتي هذي: انواع شاي يوغي من اي هيرب للتعرف على مكونات شاي ديتوكس البشرة بالتفصيل + الأنواع الباقية اللي عندهم)

ماهي افضل طريقة لاستخدام عسل مانوكا للديتوكس؟

طريقة الاستعمال باختصار: كنت استخدم كيسين شاي ديتوكس البشرة من يوغي + ملعقتين صغيرة عسل مانوكا ويدرسبون + ليمونة صغيرة معصورة)

ملاحظة مهمه: انتبهوا لا تضيفوا العسل الا بعد ما يصير الشاي دافيء و مقبول للشرب لان عسل مانوكا من ويدرسبون يفقد خواصه اذا اتعرضت لماء مغلي او حرارة عالية نظرا لأنه خام و طبيعي جدا.
انتظروا ساعه بعد تناول مشروب الديتوكس هذا حتى يأخذ مفعوله و بعدها افطروا بالعافية ؛)
انا اضفت الليمونه لانها تحتوي على فيتامين سي ومعروف حسب الدراسات العالمية ان فيتامين C يساعد على امتصاص الفيتامينات في الجسم لذلك يضعونه بمكملات غذائية كثيرة و ينصحون بتناوله مع بودرة السوبر كولاجين.

وعلى فكرة راح يفيدك هذا المشروب ايضا من ناحية المناعه و الصحة وهو افضل مشروب عندي لأنه متكامل مع أنه يأخذ شوية وقت لتحضيره يوميا في الصباح بس كله يهون عشان احلى صحة واحلى بشرة :)

اخيرا ما انسى اقولكم حاولوا تحتفظون بهذا العسل في مكان بارد في غرفتكم مثلا او حتى في الثلاجه بس اهم شي بعيد عن الحرارة و الضوء.

نتيجة تجربتي مع هذا الديتوكس:
النتيجة رائعه طبعا لاني لاحظت بشرتي اتحسنت كثير من ناحية النضارة و حتى شفايفي مافيها الجفاف اللي كنت احسه اول. يعني اعطاني هذا الديتوكس هايدريشن و نضارة اكثر. مادري من ناحية حب الشباب ما اذكر لان الحبوب عندي نادرا تطلع يعني حبه حبتين بالشهر اذا كثرت.

وهذي روابط شراء شاي الديتوكس و عسل مانوكا تحت:

السعر: 153 ريال سعودي


ماهي كيفية طريقة شراء عسل مانوكا من ويدرسبون واين يباع؟
طريقة الشراء عن طريق موقع اي هيرب الامريكي. حطيت لكم الرابط فوق هذا السؤال مباشرة
الطريقة سهله جدا وشرحتها في المدونة ولازم يكون عندكم بطاقة فيزا او بطاقة مسبقة الدفع للشراء من الانترنت وتقدرون تاخذونها من بنك الراجحي او الاهلي اذا هي غير متوفره عندكم (استخراج البطاقة سهل جدا وماعليها شروط).
انا دايما اشتريه عن طريق موقع اي هيرب ويوصلني خلال اسبوع او اقل عن طريق شركة الشحن DHL وماياخذون اي مبلغ اضافي على التوصيل لانكم تدفعونه مسبقا لموقع اي هيرب بمبلغ بسيط جدا.
وحطيتلكم صورة للكرتون لما وصلني منهم بأحد المقالات في هذي المدونة في قسم تجارب و ريفيو منتجات IHerb اذا حابين تشوفون التجربه كاملة.
طبعا فيه شركة شحن ثانيه جديدة اسمها سمسا و اسعارهم ارخص بكثير بس لسى ماجربتهم.

هذا كل شي لليوم واتمنى انكم استفدتم من تجربتي مع عسل مانوكا من ويدرسبون..تحياتي القلبية لكم :)