الخميس، 9 نوفمبر 2017

حلاوة فيتامين سي اي هيرب للاطفال والكبار للمص

حبيت اعطيكم فكرة اليوم على حلاوة الفيتامين سي واللي عجبتني كثير من اي هيرب ولانها من افضل الانواع وانقاها من اي هيرب ولها فوائد عديدة منها اعطاء الجسم طاقة و نشاط وغير ذلك من الفوائد اللي غير موجوده في فيتامينات ثانية وتلقونها بس موجودة في  فيتامين C او مايسمى (ASCORBIC ACID) او الفيتامين ج بالعربي واللي متوفر في ماركة كاليفورنيا قولد نتريشن الامريكية. مثل مانتم عارفين نحن بحاجه بهذي الايام خصوصا فصل الشتاء لفيتامين سي عشان يعطينا دفعه و وقاية و يرفع المناعه خصوصا ان الامراض تكثر هذي اليومين مثل نزلات البرد و الزكام و الانفلونزا. هذا النوع راح يعجبكم كثير لانه على شكل حلوى للمضغ او المص و مخصصة للكبار ايضا وليس فقط للاطفال! واذا تبحثون عن حلويات فيتامينات متنوعه اخرى للاطفال (للمضغ) تفضلوا صفحتي هذي: فيتامينات اي هيرب للاطفال التي تحتوي على افضل منتج اطفال اي هيرب او حبوب فيتامين سي او يمكنكي تصفح تجربتي مع سيروم فيتامين سي للبشرة اليكم اليوم افضل حلوى فيتامين سي للاطفال.

ماهي افضل حلاوة فيتامين سي للاطفال و الكبار من اي هيرب؟



حلاوة مص فيتامين سي للاطفال من اي هيرب
California Gold Nutrition, CGN, Vitamin C Gummies, No GMOs, Gluten Free, 90 Gummies

حلاوة فيتامين سي 90 حلوى من كاليفورنيا قولد الامريكية

حلاوة مص او مضغ بفيتامين سي طبيعية جدا و عضوية بنفس الوقت. طعمها جدا جميل راح يعجبكم لانها مصنوعه من نبتة التابيوكا اللي معروفة بفوائدها العديده منها انها تعطي الجسم طاقة و نشاط. وايضا مصنوعه من قصب السكر العضوي.
مناسبة جدا للنباتيين حسب كلام الشركة عنها وهذا يعني انها 100 بالميه حلال مع فحصي لمكوناتها وانها خالية من الكحول ايضا و خالية من الجيلاتين و الجلوتين و الصويا و المواد المعدلة وراثيا GMO.

و الميزه الرائعه فيها ايضا انها مقاومة للحرارة مما يجعلها مثالية للشراء في البلدان الحارة. يعني نقدر نشتريها و نطلبها من امريكا الى السعودية وفي الصيف كمان ونحن مطمنين انها ما تخرب وتسيح في الحر :)


ماهي طريقة استخدام حلاوة فيتامين C؟

للكبار و الاطفال من عمر 4 سنوات و ما فوق: تناولوا من 1 الى 3 حلوى يوميا مع الطعام او بدونه, او حسب ما ينصح به طبيبكم. الافضل عدم زيادة الجرعه للاطفال و فضلا تأكدوا ان الطفل يمضغ الحلوى تماما.

ماهي محتويات هذي الحلاوة؟
من محتوياتها عصير التابيوكا + سكر القصب العضوي + مركز عصير البرتقال + مادة هلاميه توجد بالثمار + عصير فواكه و خضار للون + زيت جوز الهند + شمع العسل.


ماهي فوائد استخدام حلاوة فيتامين سي و تجارب مشترينها؟

  • مفيدة جدا للوقاية من نزلات البرد و الانفلونزا و سيلان الانف و الرشح او العطس.
  • مقوية للمناعه و مضادة للاكسدة ايضا.
  • تمد الجسم بالطاقة و النشاط لذلك هي مفيدة لكبار السن و الاطفال ايضا.
  • من فوائد فيتامين سي الاخرى ايضا حسب الدراسات العالمية انه يقي من امراض العيون و القلب و السرطان وانه يسرع علاج الجروح.
  • حسب الدراسات العالمية فإن فيتامين C يساعد على امتصاص الطعام و الفيتامينات خصوصا الحديد في الجسم مع الحرص على عدم تناوله مع الكافيين مثل مشروبات القهوة و الشاي لان الكافيين يؤدي الى نتيجة عكسية و يمنع امتصاص الحديد في الدم لذلك حاولوا تناول فيتامين سي مع الفواكه او الفيتامينات و الاغذية المفيده اللي تتناولونها.
  • من الغريب حسب ماذكره موقع WEBMD ان بعض الناس يتناولون فيتامين سي لمحاربة الاكتئاب و مشاكل التركيز و الزهايمر و التوتر الذهني و الاجهاد و التعب.
  • احد مشترينها يذكر ان الحلاوة اسهل من حبوب او فوار فيتامين سي في التناول لانه يحمس للانتظام عليه.
  • احد المشترين ايضا يذكر انه طعهما لذيذ ما بين اليوسفي و البرتقال.
  • وحده من البنات في ريفيوات اي هيرب تقول انها حست بتحسن في البشرة لما كانت تتناوله كل صباح.
  • كثير يمدحونها من ناحية اعجاب اطفالهم بها وانها مشجعه للاطفال.


هل هو آمن على الأطفال؟
هو آمن بشرط عدم تجاوز جرعة اعلى من 400 ملجم للاطفال من عمر سنة واحده الى 3 سنوات.
و عدم تجاوز جرعه 650 ملجم يوميا للاطفال من 4 الى 8 سنوات.
و عدم تجاوز جرعة 1800 ملجم يوميا للاطفال من عمر 14 الى 18 ملجم.


هل ممكن تناوله لمرضى السكري؟
يمكن بشرط عدم تجاوز جرعه 300 ملجم يوميا لانه ممكن ان يسبب ارتفاع السكر في الدم.

ماهي طريقة شراء حلاوة فيتامين سي؟
طبعا طريقة الشراء جدا سهله, اهم شي يكون عندكم بطاقة تسوق من بنك الاهلي او الراجحي اذا انتم بالسعودية و ماتحتاج شروط ابدا(الشرط الوحيد تفتحوا حساب عندهم). (انا عندي بطاقة تسوق الراجحي و كل اللي سويته اني عبيت بيانات من فرع الراجحي - بدون دفع اي رسوم - وبعد كذا وصلتني البطاقة على شركة شحن ارامكس). فقط قولولهم نبي بطاقة التسوق. و طريقة استخدامها انكم تدخلون على موقع المباشر حق الراجحي وبعدين تحولون عليها المبلغ المطلوب من حسابكم في البنك.


السعر: 30 ريال سعودي قبل الخصم (ايهيرب مسويين خصم 10 بالميه هذي اليومين, اظن ينتهي يوم الاربعاء القادم 11/15 !)
ستلاحظون ان السعر بعد الخصم وبعد وضعكم للمنتج في سلة المشتريات هو 27 ريال سعودي: لشراء حلاوة فيتامين سي من اي هيرب اضغطوا هنا

ملاحظة: ان كنتم تبحثون عن كبسولات مركزة من فيتامين سي بمعنى 1000 ملجم في الكبسولة الواحده فانصحكم بشراء هذا النوع من نفس الشركة وهو من الاعلى تقييما في موقع اي هيرب الامريكي, وصلت تقييماته فوق 1400 تقييم:

كبسولات فيتامين سي مركزة
California Gold Nutrition, CGN, Vitamin C, 1,000 mg, 60 Veggie Caps
هذي الكبسولات تحتوي على 1000 ملجم في الكبسولة الواحده والعلبه تحتوي على 60 كبسولة بمعنى انها تكفيكم 60 يوم
السعر بعد الخصم: 20 ريال سعودي

هذا كل شي حبايبي اتمنى انكم استفدتم و لمعرفة المزيد من منتجات فيتامين سي لتفتيح البشرة من اي هيرب ادخلوا صفحتي هذي: تفتيح البشرة مع فيتامين سي
تحياتي القلبية لكم!