الثلاثاء، 5 ديسمبر 2017

قهوة فطر الريشي العضوية من اي هيرب تجربتي

تجربتي وفوائد قهوة اي هيرب كافيه سيبس العضوية

ماهي فوائد تجربتي مع قهوة اي هيرب كافيه سيبس من مختبرات مادر الامريكية؟

اهلا احبتي. اليوم حبيت انكم تشاركوني تجربتي مع قهوة عضوية وطبيعيه جدا اعتبرها من افضل انواع القهوة اللي موجودة بموقع اي هيرب الامريكي. تابعوني الى الاخير لمعرفة ماهي فوائد القهوة الصحية عموما.
وطبعا ما استغرب حرص اي هيرب على انتاج وصنع المنتجات الطبيعيه العضوية لان هالقهوة تحديدا هي مصنوعه من شركة اي هيرب نفسها من مختبرات مادر الامريكية.
المهم انا بجد سعيده اني اشارككم هالتجربة - وراح اعطيكم ايضا فوائد القهوة العضوية ..تابعوني للاخر لمعرفة المزيد :) ولاتنسون تزورون تدوينتي عن حبوب القهوة الخضراء للتنحيف ولمعرفة المزيد عنها وتجارب البنات معها ادخلوا هالصفحه: حبوب القهوة الخضراء وايضا قهوة فطر الريشي.

طريقة عمل قهوة اي هيرب الفورية والعضوية كافيه سيبس
Madre Labs, CafeCeps, Certified Organic Instant Coffee with Cordyceps and Reishi Mushroom Powder, 3.52 oz (100 g)

كافيه سيبس قهوة عضوية فورية مع فطر الريشي والكورديسيبس من مختبرات مادر الامريكية اي هيرب

أول ماوضعتها في الماء المغلي شميت ريحة قهوة اسبريسو تجنن - و طعمها ياخذ العقل - ماقدر اوصفه لكم بصراحه (طعم مر مع حلو مع طعم فاكهة مرّة مع نكهة حامضة مخفية ممكن بنسبة 5%) << وش رايكم بالتعبير؟!
عاد مادري كل واحد له طريقة بتذوق القهوة ولكن هذا اللي حسيته لما تذوقتها.
بصراحه خيال...! وبدون مبالغه ماكنت اتوقعها كذا!
تجربتي معها خلتني احس اني راح اكون مدمنه عليها: أخذت كم رشفة وبعدين رشفة ورى الثانيه..ماقدرت اقاوم بصراحه! مع اني كنت ناوية ما أكثر منها لاني مو متعوده على القهوة وانا ماني من عشاقها اصلا.. بس اعذروني على ضعفي..عجزت اتمالك نفسي مع هالقهوة.. الكوب لسى بجنبي وانا بكتبلكم هالكلام وريحتها لا تقاوم (شكلكم تقولون واضح انها اثرت بعقلها) لوول

مثل مانتم شايفين بالصورة لونها جميل جدا:
تجربتي وشكل قهوة اي هيرب وفوائدها
تجنن مع الدونات :)


ماهي تجربتي مع قهوة اي هيرب كافيه سيبس العضوية؟

انا طول عمري ما أشرب القهوة الا بالمناسبات (نادر جدا) مثلا لما كنت اشتغل بالدوام كان الكل يشرب قهوة الصباح عشان يحصحون ويبدأون يومهم بتركيز- لكن انا كنت عكسهم كنت اشرب عصير برتقال طبيعي (ياعمري على البراءه لووول) يمكن السبب لان القهوة الوحيده اللي كنت اعرفها هي نستلة او (نسكافيه) وبصراحه و صدق: (طعمها جيد لكن ما اتقبلتها بشكل كامل وماحسيت انها طبيعية 100%..يمكن بسبب المواد الحافظة والله اعلم.
جربت ايضا القهوة التركية: ممتازة بس مادري ليش احس بطعم بودرة معها احسه بحلقي بعد ما اشربها.
لكن اليوم بعد تجربتي لقهوة اي هيرب العضوية (و أول مرة بحياتي أجرب قهوة عضوية) بصراحه بعدها لغيت كل أنواع القهوة من قاموسي! قهوة طبيعية ماحس بأي طعم غريب او Artificial فيها.. والله بجد تستاهل كل هللة اندفعت فيها :)

من مزايا قهوة اي هيرب كافيه سيبس العضوية ايضا: انها معتمده انها قهوة عضوية USDA: مكتوب عليها Cafeceps كافيه سيبس هي شراب قهوة فوري 3 في 1 فاخر عالية الجودة Premium و معتمده انها عضوية. تحتوي على (بودرة الكروديسيبس وفطر الريشي) مما يجعلها من أكثر انواع القهوة الفورية المتوفرة ابتكارا. 
نظرا للمكونات الطبيعية المصدر والموجوده بهذا المنتج فإن الطعم و اللون والقوام ممكن ان يختلف من عبوة الى اخرى.
ماهي طريقة تخزين هذي القهوة؟
يجب تخزينها في درجة حرارة الغرفة من 20 الى 25 درجة مئوية. (لاحظوا ان ظريقة التخزين السيئة مثل وضعها تحت اشعة الشمس مباشرة او تعريضها للحرارة العالية او الرطوبة يمكن ان يقلل من جودة المنتج مع مرور الوقت)

ماهي فوائد القهوة العضوية؟ من فوائد هذي القهوة ايضا (وهذا الكلام كله مكتوب بالنسخه الانجليزية بموقع اي هيرب):

  • تكفي لـ 45 كوب قهوة.
  • تحتوي على قهوة ارابيكا العضوية.
  • العبوة تجي مغلقة باحكام وبها اغلاق محكم لاعادة اغلاقها بعد فتحها لابقاء القهوة طازجه يعني لاتخافون من دخول الهواء اليها.
  • خالية من الجلوتين و المواد المعدلة وراثيا.
  • خالية من السكر و المحليات.
  • مناسبة للنباتيين مما يضمن لنا انها (حلال) الحمدلله.

ماهي كيفية او طريقة عمل قهوة كافيه سيبس؟

ببساطة اضيفوا 1 ملعقة طعام الى كوب ماء مغلي مع وضع السكر حسب الرغبة وقلبوا.
يمكنكم تقليل كمية الماء للحصول على طعم قهوة الاسبريسو الداكنة السوداء.
انا مع الوسطية بكل شي يعني من الافضل عدم المبالغه في شرب القهوة والادمان عليها - نصيحتي 3 مرات في الاسبوع اذا كثرت.
سعرها: 37 ريال سعودي

ومثل ماعودتكم - دايما احب افحص المكونات لأي منتج بالتفصيل: لأن هذي صحتنا ولازم نحافظ عليها وما ناكل شي الا بعد فحصه ومعرفة أضراره و فوائده..

يالله باسم الله نبدأ :)

مكونات وفوائد قهوة كافيه سيبس العضوية

ماهي مكونات وفوائد قهوة كافيه سيبس العضوية من اي هيرب؟

  • تحتوي على بودرة cordyceps sinensis: تسمى النَّبُّوتِيَّةُ الصِّينِيَّة او الفطر اليرقي وهي كورديسيبس (فطر الكورديسبس) وهو ينمو متطفلا على اليرقات وقد اشتهر في استخدامه في الطب الصيني القديم لعلاج الكثير من الامراض منها علاج الكحة ومشاكل الجهاز التنفسي ومشاكل الكلى, تبول اخر الليل. وعلاج الأنيميا وعلاج عدم انتظام ضربات القلب + الكوليسترول المرتفع + الضعف + الدوخه + انقاص الوزن الزائد (معلومة حلوه للي يبحثون عن التنحيف) + ادمان الأفيون. تستخدم ايضا لتقوية جهاز المناعه و ايضا تحسن من أداء الرياضيين + تقلل علامات الشيخوخه و تساعد على الاستمتاع بحياه اطول + تحسن وظائف الكبد + بعض الناس يستخدمونها كمحفز لزيادة النشاط و القوة و تقليل التعب و الاجهاد ويسمونه بعض الناس (كورديسيبس الفياجرا). (كل هالفوائد من مصدر موثوق تلقونه بموقع webmd الشهير) بالاضافة الى فوائد اخرى لهذي النبته انبهرت كثير لما عرفتها و هي آمنة ولايذكر لها اضرار الا انه مثل الكثير من الاعشاب لايجب استخدامها لمن لديهم عملية جراحية او لديهم مشاكل نزيف و يجب استشارة الطبيب ان كنتي حامل او مرضع.
  • تحتوي على بودرة او مسحوق organic micronized reishi (ganodera lucidum): عشبة الجانوديرما او فطر ريشي يعرف علميا باسم ganodera lucidum اللي لها طعم مر وهي من فصيلة المشروم او الفطر: ايضا تستخدم لزيادة و تعزيز جهاز المناعه  و علاج الانفلونزا و الربو و مشاكل الرئة...انا انقلكم الترجمه وانا مبهورة بالفوائد ماشالله هالقهوة بها مكونات جيده تنفع في ايام الشتاء و البرد :) ايضا تستخدم في علاج امراض القلب والكوليسترول العالي و ضغط الدم المرتفع, و متلازمة التعب المزمن ومشاكل النوم (الأرق) و التغلب على التوتر والضغط النفسي. كل هالفوائد بموقع ويب ميد و ايضا يذكر الموقع انه لايجب استخدام هالعشبة لفترة تزيد عن شهر كامل بشكل متواصل. نفس الشيء يجب استشارة الطبيب ان كنتي حامل او مرضع.

1. القهوة ممكن ان تخفض نسبة الاصابه بالسكري من نوع 2

  • الدراسات كشفت ان الاشخاص الذين يشربون قهوة اكثر لديهم احتمال اصابة اقل بنسبة 23-50% بمرض السكري من هذا النوع. اضغط هنا لمعرفة احد هذه الدراسات. وهذي بعض فوائدها الصحية ايضا اضغطوا هنا.

2. القهوة ممكن تقيك مرض الزهايمر و الخرف

  • كثير من الدراسات كشفت ان القهوه يمكن ان تخفض احتمالية الاصابة بالزهايمر بنسبة 65%. اضغط هنا لمعرفة بعض هذه الدراسات.

3. القهوة ممكن تجعلك تعيش طويلا

  • بجد معلومة ماكنت اعرفها وهي مبنية على عدة دراسات كشفت ان شاربي القهوه اقل عرضة للاصابة بالامراض و الموت. في دراستين ضخمه على النساء و الرجال لمدة 18 الى 24 عاما وجدوا ان الرجال شاربي القهوة اقل عرضة للموت بنسبة 20% والنساء بنسبة 26% - اضغط هنا لمعرفة هذي الدراسة.

4. القهوة العضوية هي من اكبر مصدر لمضادات الأكسدة وهي مفيدة للبشرة 

  • دراسة كشفت ان القهوة بها مضادات اكسده اكثر بكثير من الفواكه و الخضار. اضغط هنا لمعرفتها. لذلك لها فائده في المساعده على علاج تجاعيد البشرة وتساعد على جعل البشرة اكثر صفاءا. ويستخدمها الكثير من البنات ايضا في وصفات مقشر الجسم اللي يسمى بديل مقشر فرانك.
تحديث: احب اقولكم اني جربت هذي القهوة في وصفة مقشر جسم بديل فرانك وطلعت نتائجها رائعه..تفضلوا صفحتي هذي: طريقة عمل مقشر جسم بديل فرانك بالقهوة للمزيد.

هذا كل شيء لليوم اتمنى من كل قلبي انكم استفدتم, اشكر كل صديقات المدونة على المتابعة الدائمة وتابعوني دائما لمعرفة كل جديد من تجارب منتجات اي هيرب.